الثلاثاء، 3 يوليو 2018

تعلمي من الفرنسيات قواعد العناية بالجمال


المرأة الفرنسية أيقونة الجمال على مستوى العالم، تشتهر بجمالها الطبيعى وبشرتها المتوهجة، وذلك لاتباعها قواعد الجمال الخاصة بها والتى نوضحها فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاي" الهندي.


المرأة الفرنسية لا تفكر كثيرا في الشيخوخة


الفرنسيات لا يفكرن كثيرا في علامات الشيخوخة، وتطوير التجاعيد أو حتى الشيب من الشعر، ويرين أنفسهن دائما فى غاية الجمال، وبدلا من اختيار الكريمات والمستحضرات المضادة للشيخوخة في الأسواق ، يفضلن استخدام الزيوت الطبيعية والعسل لبشرتهن، وبدلاً من اختيار العلاجات الجلدية باهظة الثمن ، يفضلن الذهاب إلى الطريقة الطبيعية ، مثل تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والحفاظ على صحة وجمال البشرة.


 

لا يستخدمن المنظفات القاسية


لا يستخدم الفرنسيات أي منظفات قاسية، بل يفضلن الذهاب لجميع المنتجات الطبيعية، فلن تجد شيئًا مثل منظف قاسٍ في أدوات التجميل الخاصة بالمرأة الفرنسية، والتي هي السبب الرئيسي في امتلاكها لبشرة جميلة لأنها لا تتأثر بأي مادة كيميائية.

يفضلن لمسة طبيعية للماكياج

الفرنسيات يفضلن الحد الأدنى من الماكياج مما يجعلهن يبدون جميلات بشكل طبيعي .

 

لا يربطن شعرهن بشدة


سواء في المنزل أو في الخارج ، يفضلن ترك شعرهن مفتوحًا والسماح له بالتنفس.


 العناية بالبشرة لها أهمية قصوى بالنسبة لهم

تفضل النساء الفرنسيات دائمًا الحفاظ على نظافة اليدين والقدمين، باستخدام المنتجات الطبيعية لعل أبرزها خلط الملح ببعض زيت الزيتون أو زيت اللوز  ثم فرك اليدين بالمزيج لمدة خمس دقائق على الأقل يوميا، وسر جمال آخر للمرأة الفرنسية هو أنها لا تستخدم طلاء الأظافر في كل وقت.

0 التعليقات: