الجمعة، 29 يونيو 2018

أقنعة من مواد طبيعة لجمال وكثافة شعرك


حسب ما نشره موقع " بولد سكاي " الهندى يمكنك الحصول  على شعر قوي وكثيف عن طريق المواظبة على استعمال بعض العناصر الطبيعية مثل :


ماسك الشكولاته:

يعتبر استخدام الشيكولاته فى علاج الشعر التالف من الأمور السهلة التى تساعدك كثيراً فى علاج شعرك، قومى بإضافة 3 ملاعق من الكاكاو إلى نصف كوب من اللبن و اضيفى إليهما ملعقة من زيت جوز الهند وزيت الخروع وبيكربونات الصوديوم. اخلطى المزيج جيداً ثم افرديه على شعرك حتى تتأكدى من وصوله لجذور الشعر، اتركيه يجف ثم اغسلى شعرك بالماء الفاتر.

 

ماسك بيكربونات الصوديوم:

 تعالج بيكربونات الصوديوم الشعر التالف وتساقط الشعر كما إنه يعتبر منقى طبيعى للشعر من الزيوت الضارة به .أضيفى 3 ملاعق من بيكربونات الصوديوم إلى ملعقة من الألوفيرا وملعقة صغيرة من القرفة.
اخلطى المزيج جيداً ثم افرديه على شعرك و تأكدى من وصوله إلى فروة الرأس بشكل كامل واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلى شعرك بالماء الفاتر.


ماسك  البيض:

يعتبر عنصر أساسى فى علاج الشعر التالف وتكثيف الشعر ونعومته. اضيفى ملعقة من زيت الخروع وملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من العسل إلى بيضتان، ثم اضيفى إليهم ملعقتان من عصير الليمون. اخلطى المزيج جيداً وافرديه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى شعرك بالماء الفاتر. 


0 التعليقات: