الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

طرق لاستخدام براويز الصور القديمة فى الديكور


إطارات الصور الخشبية أو المصنوعة من النحاس قطع ديكورات لا يخلو منها أى بيت، فلا توجد اسرة لا تحتفظ بأهم صور الذكريات واللحظات الخاصة فى حياتها بوضعها فى برواز أنيق للصور على إحدى الطاولات فى المنزل.
ولكن مع الوقت قد تتعرض تلك البراويز للكسر أو حتى يمر عليها فترة من الزمن فتصبح غير مناسبة لموضة ديكورات المنزل. فقد تقومى بركنها جانباً او حتى وضعها فى خزانة منزلك للقطع المهملة. ولكن ببعض الطرق البسيطة والمبتكرة يمكنك استخدام براويز الصور غير المستخدمة فى كثير من الاعمال لتنظيم اغراضك او فى تجميل بيتك بديكورات بسيطة وطبيعية وبأقل  التكاليف. فتعرفى بالصور على كيفية إعادة استخدام براويز الصور فى ديكور منزلك:
للديكور البراويز للديكور

1-للديكور:

يمكنك استخدام براويز الصور فى عمل حامل لفازات الورد لتغيير شكل غرفتك. قومى بإضافة قطعة ملونة من القماش للأماكن الفارغة فى البرواز وضعى فازات الورد بهذا الشكل فى غرفتك.
البراويز لترتيب الاكسسواراتالبراويز لترتيب الاكسسوارات

2-ترتيب الاكسسوارات:

قد تحتارى فى كثير من الأحيان فى كيفية تنظيم اكسسواراتك الكثيرة، فتركها قد يعرضها للتلف او الضياع ولكن عند طريق استخدام براويز الصور يمكنك تصميم حامل لتنظيم اكسسواراتك. اضيفى قطعة خسبية مفرغة لتعليق الاكسسوارات الصغيرة بهذا الشكل. او علقى بعض الخيوط السميكة بهذا الشكل لتعليق نظارات الشمس بنظام وشكل انيق بهذا الشكل.
البراويز لحمل المحمولالبراويز لحمل المحمول

3-حامل الهاتف المحمول:

لا يتطلب اقتناء حامل للمحمول او للتابلت تكلفة كبيرة ولكن يمكنك تصميم حامل للهاتف بطريقة بسيطة كتلك.
لتعليق المفاتيح البراويز لتعليق المفاتيح

4-تعليق المفاتيح:

يمكنكك الاستعانة ببرواز للصور قديم لعمل حامل لتعليق المفاتيح بجانب باب منزلك . اعيدى تلوين البرواز باللون المفضل لديكِ وثبتى بعض الحوامل المعدنية به لتعليق المفاتيح عليه.
لطلبات المطبخ البراويز لطلبات المطبخ

5- قائمة طلبات المنزل:

استعينى ببرواز خشبى لعمل قائمة مختلفة الشكل لكتابة طلبات المنزل والمطبخ عليها. 
لعرض الذكريات البراويزلعرض الذكريات

6-للذكريات:

لا تستخدمى براويزالصور بالشكل المعتاد لعرض الصور ولكن قومى بعمل تلك الطريقة لعرض اجمل ذكرياتك بشكل مختلف ورائع.

0 التعليقات: