الخميس، 4 مايو 2017

نصائح لجذب زوجك إلى المنزل


الوصفة السحرية التى توصل إليها مجموعة من الباحثين الاجتماعيين في جامعة برشلونة بإسبانيا، ونشرتها صحيفة “الباييس” الإسبانية مؤخراً، حيث توصل العلماء إلى مجموعة من النصائح التى نجحت مع أغلب اللاتي اشتكين من اعتياد أزواجهن على السهر خارج المنزل.

وصفة سحرية لجذب الزوج إلى المنزل

عدم افتعال المشاجرات بشكل متكرر مهما كان السبب

فالذكاء في عرض المشكلة ومناقشتها دون شجار وصراخ يجعل الزوج في حالة أفضل للاستجابة لأي طلب، كما أنه لن يضطر للهروب إلى الخارج بحثاً عن الراحة، فهذه الطريقة يلجأ إليها 97 بالمئة من الرجال الذين شملت زوجاتهم عينة البحث.

امنحيه مساحة من الحرية داخل المنزل

لا تستحوذي بشكل دائم على التلفاز ولا تمنعيه من تصفح هاتفه الجوال والتحدث مع أصدقائه على شبكات التواصل الاجتماعي، بل اجعلي له بعض الوقت ليشعر بالحرية، وقومي بعد فترة بجذب انتباهة بشيءٍ إيجابي مثل حلوى يحبها أو طعام خفيف يتوق إليه، أو ما شابه، ودعيه يتحدث أكثر مما تتحدثين وتجنبي النقاش الاستفزازي، وإظهار الغيرة المستمرة من الهاتف الجوال واتصال زوجك بالإنترنت من خلاله.


وراء كل  رجل عظيم امرأة

حاولي أن تشاركيه اهتماماته، وتقدمي له أفكاراً في عمله، وتساعديه  إن أمكن وتقدمي له مقترحات يظهر فيها حرصك على راحته ونجاحه، فمثل هذه الأمور تجذب الزوج إلى الزوجة وتجعله ميالاً للحديث معها.
تجنبي الشكوى من ضغط العمل في المنزل وتربية الأبناء، كما احرصي على تجنب الصراخ مع الأبناء أثناء تواجد الزوج وخاصة في الليل، فهذا يجعله متوتراً وعصبي المزاج، ونافراً من المنزل.


أظهري له حبك بكافة الأشكال :

ولا تخجلي أو تتحفظي في ذلك، ولا مانع أن تبادري بتقديم الهدايا لزوجك، كبعض الزهور أو أشياء بسيطة يحبها، فهذا يجعل الزوج كالخاتم في إصبعك.


احرصي على أن تكون اطلالتك جذابة وأنثوية :

كما يجب أن يراكِ دائماً، وحاولي أن تقومي سلوك الأبناء بحيث لا يصدرون أصواتاً مزعجة طوال الوقت، واشغليهم قدر الإمكان بالمذاكرة أو اللعب في غرفهم، أو إشراكهم في الحديث كلٌ حسب عمره.



0 التعليقات: