السبت، 29 أبريل 2017

لصحة عائلتك لا تشتري هذه المواد من السوبرماركت

هناك بعض السلع ينصح الأطباء والخبراء بعدم شرائها من السوبر ماركت باعتبارها تضر الصحة ، ناصحين بضرورة شرائها طازجة، وفقاً لموقع Brightside
1-الخضروات المعبئة
..فيحذر الأطباء والخبراء من شرائها باعتبارها الأكثر خطورة بالسوبر ماركت لأنها تحتوى على البكتيريا نتيجة حفظها لمدة طويلة ، وأنه من الأفضل شراء الخضروات طازجة واستخدامها وليس تخزينها لمدة طويلة.
الخضرواتالخضروات
2-

اللحوم

.. فأكدت منظمة الصحة العالمية أن اللحوم المثلجة تصيب بمرض السرطان وكذلك اللحوم المدخنة ، وأنه من الأفضل أن يتم شراء اللحم طازج وطهيه بالمنزل.
اللحوماللحوم
3-

عصائر الليمون المعبأة

.. فقد أظهرت دراسة حديثة أن ذلك الشراب المعبأ في زجاجات تفقد خاصية الأكسدة ، وأن الكوب الطازج منها يعادل 20 زجاجة من المشروب المعبأ.
عصير الليمونعصير الليمون
4-

السلع المحشوة بالفواكه

.. فعلى الرغم من أنها سهلة الإنتاج والبيع ، إلا أنها مليئة بالمواد الحافظة والنكهات المضافة تفسد طعمها ويتغير لون الفاكهة بها ، لذا من الأفضل تناولها في المنزل كالفراولة مع الكيك.
السله المحشوة
5-

المايونيز

.. فيفضل عدم شرائه من السوبر ماركت لأنه تضاف اليه مثبتات ونشا للحفاظ على طعمه وسمكه لأطول فترة ممكنة ، فيمكنك إعداده فى المنزل باستخدام البيض والخل والزيت النباتى والتوابل.
مايونيزمايونيز
6-التوابل الجاهزة.. فهي تضاف إليها بعض الخلطات الأخرى التي تفقدها طعمها ونكهتها ، لذا من الأفضل أن تقومي بشرائها وطحنها في المنزل.
التوابلالتوابل
7-

الخبز الجاهز " التوست"

.. فهو يضاف إليه الدقيق المبيض الذى أثبتت الدراسات خطره على صحة الإنسان ويسبب الأمراض ، فيمكنك شراء الخبز المعد بدقيق القمح الكامل.
الخبزالخبز

0 التعليقات: